الخرافة هي في الطبيعة البشرية ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة الناس إنكارها. كل واحد منا لديه ويعرض عددا من علامات الخرافات كل يوم ، ومعظمهم على مستوى اللاوعي. وفقًا لفرضية عدم اليقين ، “عدم اليقين لدى الخرافات يؤدي إلى الرغبة في السيطرة ، مما يؤدي إلى الالتزام بسلوك الخرافات”. إن اللعبة التي لا يمكن للاعب فيها التحكم في نتيجة الموقف هي المثال المثالي. لذلك ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الخرافات المتعلقة باللعبة بشكل عام وبلاك جاك على وجه الخصوص. ويقنعون ، حتى لو كانت سخيفة تماما. دعونا نلقي نظرة على الأساطير الثلاثة الرئيسية وتبديدها. إذا كنت مصدر إلهام لقراءة وتريد اختبار الاستراتيجيات والمعرفة الخاصة بك ، تحقق من قائمة أفضل مواقع لعبة البلاك جاك للاعبين البريطانيين.

 1 حاول الحصول على أقرب ما يمكن من 21:

على الرغم من أنه يكاد يكون مضمونًا توزيع الورق الذي يبلغ مجموعه 21 عامًا – تقريبًا لأنه إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ولم يكن لديك تأمين ، فلن تحصل على 21 لعبة أو حتى لعبة ورق ، وستحاول دائمًا الاقتراب من هذا الرقم المطلوب تعال ، أكثر من البوب ​​الربح. كل شيء نسبي وتقارن بين يديك وبين تاجر. كما ترون في الصورة أعلاه ، مع وجود يد منخفضة من 8 ، واستراتيجية أساسية والحس السليم يمكنك الفوز ، الذين ينصحون لك أن تضرب دائما كما يأخذ تاجر استراحة. بنفس الطريقة ، يمكنك أن تفقد رهانك بيد 20 إذا كان التاجر محظوظًا بشكل لا يصدق ورسمت 21. إنه أمر غير محتمل حقًا ، ومع ذلك يكون ذلك ممكنًا وقد حدث بالفعل بأمان.

 2 تصرفات اللاعبين الآخرين يمكن أن تدمر لعبتك:

لقد لعبت لعبة مثالية ، لكن لاعبًا آخر على الطاولة وصل إلى 16 إذا كانت البطاقة الإيجابية للموزع هي 5. الآن اللاعب محطم ، لكن الأهم من ذلك أنه حصل على 10 بطاقات مخصصة للتاجر. والآن فاز البيت. هذا معقول كما يبدو ، خاصة عندما تحتاج إلى إلقاء اللوم على شخص ما ، فهذا منطق خاطئ تمامًا. إن عدد المعارضين على الطاولة وسلوكهم وأفعالهم ، غير المنطقية والغبائية كما قد يبدو لك ، يؤثر بلا شك على أوراقك. إذا لعبت على طاولة تاجر مباشر ، فستجد أن عدد اللاعبين وعدد الأيدي التي يلعبونها يختلفون من دور لآخر. لا تقلق ، فقط ركز على لعبتك. لن تخسر أخطاء اللاعبين الآخرين ، لكن أخطائك ستؤكد بالتأكيد.

3 عد البطاقات ليس للجميع:

تستحق المعرفة فرصة الحصول على لعبة ورق طبيعية في لعبة مع سطح السفينة هي 4.8 ٪.

قد يرغب بعض اللاعبين في التفكير في الأمر لمجرد أنه يناسب جدولهم. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعتقدون أن عدد البطاقات غير قانوني وأنه لا يمكن لأي شخص أن يتعلم عده ، كلما كان عدد اللاعبين الأقل قدرة على المنافسة. في الواقع هناك أنظمة عد بطاقات مختلفة – بعضها أبسط وبعضها أكثر تعقيدًا. إنها ميزة رائعة أنه يمكنك الدخول إلى المنزل وأنصحك بشدة باستكشافه. لتوضيح مدى سهولة الأمر ، كتبت منشورًا منفصلًا على مدونة حول عدد البطاقات. ليس عليك أن تكون عبقريًا في الرياضيات لتتعلم كيفية القيام بذلك ، ولكن عليك قضاء بعض الوقت في التدريب إذا كنت تريد أن تكون جيدًا في ذلك. تعد الكازينوهات عبر الإنترنت أفضل بكثير في عدد البطاقات من الكازينوهات الأرضية ، والمكان المثالي هو الكازينو المباشر. وثق بنا عندما نقول ذلك – إنها بالتأكيد ليست صعبة كما يصفها البعض. من خلال المعرفة والتدريب المناسبين ، يمكن أن يصبح حساب البطاقات تلقائيًا لك.