“كازينو على الانترنت” و “عربى” مصطلحات غير متطابقة. يبدو أن هذه الكلمات تتناقض مع بعضها البعض لأن الدول العربية تحظر جميع أشكال المقامرة التي تستند إلى الشريعة الإسلامية. تتمتع الدول العربية بأشد أشكال الرقابة على الإنترنت في العالم ، لذلك تكافح الكازينوهات على الإنترنت لتأكيد نفسها. لكن عشاق الكازينو عبر الإنترنت في هذا الجزء من العالم وجدوا حلاً للعب ال روليت المفضلة لديهم عبر الإنترنت.

على الرغم من وجود نهج صارم تجاه اللعب الحكومي ، إلا أن لعبة الروليت كازينو تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط. هناك مواقع خاصة للاعبين من هذه البلدان. يمكن للاعبين الآن التسجيل ولعب الروليت عبر الإنترنت. ليس عليك الذهاب إلى أتلانتيك سيتي أو لاس فيجاس للعب ألعاب الكازينو المفضلة على الإنترنت.

في هذا المقال سنبحث أنواع ألعاب الروليت على الإنترنت التي يمكن أن يلعبها العرب. سنرى أيضًا كيفية الوصول إلى هذه الألعاب بأمان واختيار أفضل نوع لعبة لك.

كيف يمكنك الوصول بأمان إلى الكازينو عبر الإنترنت في الدول العربية؟

يستخدم اللاعبون العرب عادةً فبن أو شبكة خاصة افتراضية. أنت تتصل بشبكة أخرى لتجنب القيود المحلية. بهذه الطريقة ، لم تستطع السلطات تتبع عنوان ايب الخاص بك عند لعب الروليت على الإنترنت. هذه الأمثلة على شبكات فبن الموثوقة هي الشمالفبن و التعبيرفبن و فائقةفبن. يمكن للاعبين أيضًا زيادة رصيدهم باستخدام طرق الدفع الآمنة مثل سكريل و نيتيلر و باي بال.

بمجرد الاتصال ، يمكنك الآن لعب الروليت على الإنترنت في المنزل في أي وقت.

من المهم أيضًا توخي الحذر عند اللعب في كازينو على الإنترنت حتى لا يتم القبض عليك. أفضل حماية لك هي الحفاظ على أنشطة المقامرة الخاصة بك بينما لا تزال هناك مساحة رمادية قانونية للمقامرة عبر الإنترنت.

النسخة الشعبية على الإنترنت من لعبة الروليت التي يمكن للعرب لعبها:

هناك مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت على الإنترنت التي يمكنك لعبها على الإنترنت. سنتحدث عن أكثر إصدارات اللعبة شيوعًا التي يمكنك العثور عليها.

الروليت الأوروبي:

هذا النوع من الروليت الفريد الصفري هو البديل الأكثر لعبًا في اللعبة. الأرقام المتاحة للمراهنة تتراوح من 0 إلى 36. يتم إعطاء كل رقم باللون الأحمر أو الأسود. هذه اللعبة لديها 36/1 فرص لضرب الرقم الصحيح. لديها حافة منزل 2.7 ٪.

الروليت الأمريكية:

إنه النظير الأمريكي للنسخة الأوروبية. الفرق الرئيسي هو أنه يحتوي على صفر مزدوج أو “00” خارج الأرقام المعتادة من 0 إلى 36. ولهذا السبب ، فإن حافة المنزل هي 5.2 ٪ وفرص الفوز هي 37/1. يتم تعيين الأرقام أيضًا باللون الأسود أو الأحمر.

تبدأ لعبة الروليت على الإنترنت عندما يضع اللاعب رهانًا. يقوم الوكيل بإدارة عجلة الروليت وتدحرج الكرة في الاتجاه المعاكس. يعتمد الرقم الفائز على مكان سقوط الكرة بعد توقف عجلة الغزل. يتم الدفع إلى الرهانات الفائزة على طاولة الروليت.

الروليت لايف:

الروليت لايف أصبحت شعبية متزايدة بين اللاعبين العرب. إنه يوفر للاعب تجربة رائعة بفضل تقنيته المتقدمة. يمكن أن تختلف الجودة من مزود البرنامج إلى مزود البرنامج.

أنواع الرهانات عبر الإنترنت على الروليت:

هناك أنواع مختلفة من الرهانات وسنتحدث عن الرهانات الأساسية. سنحاول شرحه بكلمات بسيطة.

كل شيء واضح: تراهن على أي رقم. يمكنك الفوز إذا هبطت الكرة على رقمك المفترض. حق سهل؟

.انشق، مزق: تراهن على رقمين مختلفين طالما أن كل رقم بجوار بعضهما البعض.

الشارع: راهن على سلسلة من ثلاثة أرقام

أحمر / أسود: يمكنك وضع الرهان وفقًا للون الروليت. إذا اخترت اللون الأحمر وهبطت الكرة على الجيب الأحمر ، فستفوز.

فردي / زوج: تراهن على رقم زوجي أو فردي يحمل علامة على طاولة الروليت.

أعلى / أدنى: هذا رهان حيث تتوقع ما إذا كانت الكرة ستهبط على مستوى منخفض (1-18) أو رقم مرتفع (19-36).