قد تغمرك كمية البطاقات والمعلومات التي تحتاجها لإكمال لعبة البلاك جاك. البدء في تعلم استراتيجية لعبة ورق الأساسية! إذا كنت تريد ، يمكنك الانتقال إلى استراتيجية مثالية.

إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للتعلم ، فإنني أوصي بالالتزام باستراتيجية البلاك جاك الأساسية. ضع في اعتبارك أن الإستراتيجية الأساسية التي تلعبها دائمًا بشكل جيد تقريبًا وأن الأخطاء القليلة التي قد ترتكبها لن تكلفك الكثير.

في بعض الكازينوهات ، يمكنك الرجوع إلى بطاقات لعبة ورق أثناء اللعبة حتى تتمكن من طباعتها وعرضها أثناء اللعب. لكن يمكن أن يغضب اللاعبون الآخرون إذا واصلت النظر إلى الرسومات الخاصة بك.

إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجية البلاك جاك المثالية ، أوصي بتعلم رسم واحد في كل مرة. إذا كنت تعلم أنك تلعب نوعًا معينًا من لعبة البلاك جاك (على سبيل المثال ، 6 طوابق ، ويضرب التاجر على ناعم 17) في كازينو ، ما عليك سوى التركيز على الجداول التي ستنطبق على اللعبة التي تلعبها ،

بمجرد أن تعتقد أنك تعلمت بطاقات البلاك جاك ، فسوف تتذكر استراتيجيتك المثالية من خلال حفرها في رأسك ولعب الكثير من الأيدي واختبار معلوماتك. إذا نسيت إستراتيجيتك المثالية ، فقط استخدم الإستراتيجية الأساسية.

العب أفضل لعبة لك:

أخيرًا ، تذكر أنك تريد لعب ألعاب البلاك جاك التي توفر لك أفضل الاحتمالات. هناك العديد من الاختلافات في لعبة البلاك جاك في الكازينوهات التي تؤثر على فرصك في الفوز.

ستتضاعف النسخة المثالية من لعبة البلاك جاك ، وتضاعف بعد التقسيم والمشاركة والاستسلام. إذا لم يتم السماح بأي من هذه ، سيتم تقليل فرصك في الفوز. يتم تقديم معظمها عادة ، لكنني لم أجد العديد من الكازينوهات التي تسمح بالتسليم.

بالإضافة إلى ذلك ، تتحسن فرصك إذا اضطر التاجر إلى الوقوف على ناعمة 17 بدلاً من ضرب ناعمة 17. أخيرًا ، فأنت تريد جدولًا حيث يتم دفع البلاك جاك 3: 2 بدلاً من دفع تعويضات أقل (أحيانًا 6: 5) أو حتى المال .