الروليت هي لعبة شائعة وهناك العديد من الأنظمة التي طورها اللاعبون الذين يبحثون عن طرق للفوز بهذه اللعبة. إذا وضعت الرهان الصحيح على الروليت ، يمكنك الفوز. وبالتالي فإن قواعد اللعبة بسيطة وتجعلها مفضلة لعدد لا يحصى من الناس.

يستخدم نظام الروليت فيبوناتشي تسلسل فيبوناتشي ، وهذا التسلسل يتوافق مع الأرقام ، مع الرقم التالي هو إضافة الرقمين السابقين. ولكن هل يعمل هذا النظام حقًا؟ هيا نكتشف.

أصل نظام الروليت فيبوناتشي:

يعتمد ترتيب نظام الروليت فيبوناتشي على الأنماط. يستخدم اللاعبون هذا التسلسل لأنهم يعتقدون أن الطبيعة يمكنها التغلب على الروليت. قد يكونون على حق ، لكنهم لا يعرفون ما هو تسلسل فيبوناتشي ، لذلك يستخدمونه بشكل خاطئ. ولهذا السبب فقدوا هذه المباراة.

التسلسل لا نهاية له ويستخدم في العلوم والرياضيات. يمكن العثور على بعض الأمثلة في الطبيعة مثل شجرة النحل. ليس عليك أن تبدأ من 1 لتراهن على الروليت. يمكنك وضع رهان كما تريد وحتى تتبع المنطق. رغم أنك يجب أن تبدأ بأقل رهان ممكن ، سيكون من المهم بالنسبة لك اختبار الاستراتيجيات.

كيف يعمل هذا النظام؟

يستخدم نظام فيبوناتشي فقط للمراهنات الفضية باللون الأحمر / الأسود / الغريب / حتى و1-16 / 17 / -32 حيث هناك فرصة بنسبة 50٪ للفوز. إذا كنت تستخدمه للرهان الداخلي ، فقد يكون ذلك بلا رحمة وسيئًا بالنسبة لك. تحدد الأرقام الموجودة في إحدى الجلسات الرقم الذي يجب أن تراهن عليه عند لعب الروليت على http://idwinner.me. تبدأ بالرقم 1 وتستمر في السلسلة حتى تربح رهانًا.

في الواقع ، ليست طريقة جيدة للعب. سوف تستفيد إذا فزت بالرهان الأول. يمكن أن يؤدي الفوز في الرهان الثاني أو الثالث إلى زيادة الخسارة في حالة الاستمرار في التسلسل. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة لديها أكثر قليلا لتقدمه.

إذا ربحت الرهان الأول ، فابدأ التسلسل من جديد. إذا نزلت أعمق ، فارجع بالتسلسل المكون من رقمين ورهان المبلغ. يستمر هذا حتى تصل إلى بداية التسلسل وتحقق ربحًا.

النظام لديه أخطاء:

يشبه نظام فيبوناتشي استراتيجيات الروليت الأخرى. على المدى الطويل ، لا يعمل. إنها سلسلة من الأرقام تخبرك بمبلغ الرهان. لا تتلقى أي معلومات وتبقى فرص الفوز كما هي. لا تزال حافة المنزل سليمة وعليك أن تدرك هذا الشيء المهم. لا يمكنك الفوز بجولة خاسرة لأن هذا سوف يكلفك الكثير من الحظ. في النهاية ، لا تزال استراتيجيات الكازينو تعمل ويمكنك أن تخسر أموالك باستخدام هذه الإستراتيجية الآمنة.

استنتاج:

لذلك إذا لعبت لعبة الروليت فيبوناتشي على المعرف ، فمن الأفضل. إنها لعبة بسيطة تسمح لك بجعل مراهنات صغيرة وكسب المال. لا تنخدع ، لأن هذه ليست الطريقة الوحيدة للفوز بلعبة.